الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

SNSD [BBM]

انيوو
رجعت لكم بـ تصاميم لـ سنسد
جد تعبت فيها اتمنى منكم تشجيعي

















اهـ تعبت -_-"
ان شاء الله تكون عجبتكم .

هناك 13 تعليقًا:

  1. ابدعتيييييييي $_$
    جمييييله التصاميم ¥_¥
    تسلم ايدك
    شكرًا ^_^

    ردحذف
  2. جميله تصاميمك فايتنق

    ردحذف
  3. نورتوا المدوونه
    يسسلموو عـ الدعم ^___^

    ردحذف
  4. بكل صراحـة وشفافية أنا أفتخـر لأنكـ أنتِ [ أختــي ]

    ردحذف
  5. واااااااه
    صراحة أحلى تصاميم شفتها ل snsd
    أنا أكثر وحده تعجبني جيسيكا ويونا * _ *
    ممكن أطلب منك طلب ؟ أبغى تصاميم ل MBLAQ

    ردحذف
  6. كوماوآيو ^^
    حتى انا تعجبني يوناا ويوري و تايون كيااوآ
    ان شاء الله اصمم لـ امبلآك
    نورتي ^_____^

    ردحذف
    الردود
    1. مدونتك مررررررررررره حلوة **
      عندي طلب أبغى تصميمات لفرقة زيا

      حذف
    2. عيونك الحلوييين
      تامرين امر راح اسوي لـ زيا بـ الاخص كوانغهي XD

      حذف
  7. هاااي رنو
    أبغى تصماميم لي تين تاب ريكي

    ردحذف
    الردود
    1. هاااااي اوني ^.^
      ريكي -_- صعبه لو قلتي إل جو كان عاادي صممت لهـ ♥♥

      حذف
  8. واااااااو
    سنسسسِد ههههذآ ششي خخخقااااااق
    تتتيتفاااانيَ يَ حححبننني لهااا
    و يوناااا يَ حححيااااتي ههَ الجميلهةةةِ
    ااابدعتتتي قققلبيييَ
    اسستتمري ، فآيتينغِ 33>

    ردحذف
    الردود
    1. يسسسلموو ياجميلتي عيوونك الحلويين ؛؛

      حذف
  9. واااو
    ايش هذا الابداع
    cute2rno fighting

    ردحذف